ضبط كمية كبيرة من مخدر الشيرا على شاطئ بو النعايم بالجماعة الترابية ثنين شتوكة بإقليم الجديدة

doukkala24
المجتمع المدني
13 مايو 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ضبط كمية كبيرة من مخدر الشيرا على شاطئ بو النعايم بالجماعة الترابية ثنين شتوكة بإقليم الجديدة

دكالة 24:

منذ يوم أمس الجمعة، تواصل مصالح الدرك الملكي بالقيادة الجهوية لدرك الجديدة بحثها حول حادثة ضبط كمية كبيرة من مخدر الشيرا على شاطئ بو النعايم بالجماعة الترابية ثنين شتوكة بإقليم الجديدة.
وفقًا لمصادر مطلعة، تم الكشف عن المخدرات بفضل إشعار من مواطنين، الأمر الذي أثار استنفار القيادة الجهوية لدرك الملكي بالجديدة، و تحركت جل الفرق الأمنية المتواجدة في المنطقة.
و تمت عملية شن حملة تمشيطية في المكان المشار إليه، حيث تم العثور على مجموعة من الرزم تزن كل واحدة منها حوالي 30 كيلوغرام. وبلغت الكمية المحجوزة إلى حد الآن حوالي طنًا و400 كيلو.

و قد تم نقل المخدرات المحجوزة إلى مقر القيادة الجهوية لدرك الجديدة، حيث باشرت عناصر المركز القضائي تحقيقاتها للكشف عن ملابسات الحادث ومعرفة الجهة المسؤولة عن تهريب هذه الكمية الكبيرة من المخدرات.
و حسب خبير أمني، فإن عصابات التهريب أصبحت تسلك طرق جديدة من أجل تفادي المراقبة المكثفة لشبكات التهريب في السواحل الشمالية للبلاد.
و تؤكد هذه الواقعة حسب الخبير على أهمية دور المواطنين في المساعدة على القوات الأمنية في مكافحة الجريمة والحفاظ على الأمن و السلامة العامة.
كما تؤكد على أهمية تعزيز التعاون بين المواطنين والسلطات الأمنية للحد من انتشار الجريمة في المجتمع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!