وفاة مشجع لفريق الجيش الملكي نتيجة تعرضه لاعتداء من قبل قوات الأمن التونسية

doukkala24
المجتمع المدني
22 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
وفاة مشجع لفريق الجيش الملكي نتيجة تعرضه لاعتداء من قبل قوات الأمن التونسية

دكالة 24:

توفي مشجع لفريق الجيش الملكي المغربي صباح اليوم نتيجة تعرضه لاعتداء من قبل قوات الأمن التونسية نهاية الأسبوع الماضي في تونس.
تعرض المشجع العسكري المغربي، الذي يدعى عماد، لضربة عنيفة على رأسه من قبل الشرطة التونسية يوم السبت الماضي، وذلك على خلفية المباراة التي جمعت فريق النجم الساحلي التونسي بفريق الجيش الملكي بمدينة سوسة.
المباراة كانت ضمن منافسات الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا وحقق فيها النجم الساحلي التونسي الفوز على الجيش الملكي بنتيجة 1-0 سجل في الدقيقة (73) من عمر المواجهة.

و أوضح عضو فصيل “إلترا عسكري”، يوسف الشعبي، أن المشجع المغربي عاد إلى المغرب في بداية الأسبوع الجاري بعد تعرضه للهجوم، ولكن حالته الصحية تدهورت لاحقا، مما أدى إلى وفاته نتيجة نزيف داخلي في الدماغ.
فيما طالبت جماهير الجيش الملكي إدارة الفريق باتخاذ إجراءات للدفاع عن حق المشجع العسكري، مؤكدة أن وفاته لا يمكن أن تمر مرور الكرام.
يذكر أن فريق الجيش الملكي قد حصل على 600 تذكرة لمباراته مع النجم الساحلي، والتي انتهت بفوز النجم الساحلي بهدف وحيد، وستقام مباراة الإياب في الملعب الكبير بمدينة مراكش في الـ30 من هذا الشهر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!