بلاغ صحفي للمديرية الاقليمية للتعليم حول الأجواء التي مرت فيها امتحانات الباكالوريا في دورتها العادية 2020 بسيدي بنور

Ahmed Massili
2020-07-10T00:07:10+00:00
2020-07-10T00:08:56+00:00
التعليم
10 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
بلاغ صحفي للمديرية الاقليمية للتعليم حول الأجواء التي مرت فيها امتحانات الباكالوريا في دورتها العادية 2020 بسيدي بنور

دكالة 24:

توصلت جريدة دكالة 24  مساء اليوم الخميس 9 يوليوز 2020 ببلاغ صحفي للمديرية الاقليمية للتربية و التكوين بسيدي بنور حول الاجواء التي مرت فيها امتحانات الباكالوريا في دورتها العادية 2020 .

البلاغ الصحفي يتضمن معطيات رقمية حول عدد المترشحات و المترشحين و العدد الفعلي للحضور و كذا الغياب ، كما تطرق البلاغ الى حالات الغش التي تم ضبطها مع الاشارة الى نوعيتها موضحا عدد مراكز الامتحانات و كذا التصحيح الذي وصلت نسبة تقدمه الى 85 في المائة … انظر  نص البلاغ الصحفي .

 الامتحانات - دكالة 24

و معلوم أن جريدة دكالة 24 المنبر الوحيد الذي واكب أجواء مرور الامتحانات الاشهادية للباكالوريا في دورتها العادية 2020 ، و قامت بزيارة لمجموعة من مراكز الامتحانات بكل من سيدي بنور و الزمامرة و العونات و أولاد عمران ، حيث شملتها بتغطية اعلامية واقعية من ضمنها تلك التي تمت بالثانوية التأهيلية 11 يناير أثناء الزيارة التفقدية التي قام بها السيد مدير الاكاديمية لها و للثانوية الاعدادية سيدي اسماعيل باقليم الجديدة ، كما واكبت تحركات المدير الاقليمي في اطار زياراته التفقدية لبعض مراكز الامتحان ، حيث كانت جميع المراكز في حالة استعداد تام لنجاح الاستحقاق الوطني ، و كانت التعليمات المتعلقة بالتدابير الاحترازية مطبقة بشكل صارم  حفاظا على صحة و سلامة جميع .

جريدة دكالة 24 و هي تحمل للراي الوطني و المحلي البلاغ الصحفي للمديرية الاقليمية للتربية و التكوين بسيدي بنور المتضمن لجميع المعطيات و كذا ظروف مرور الامتحانات … فان طاقم تحريرها يتمنى لجميع المترشحات و المترشحين النجاح و التوفيق و تحقيق الأماني و يتوجه بالشكر الجزيل لكل من ساهم في انجاح هذا الاستحقاق الوطني من مفتشين و اداريين و أساتذة و اعوان و سلطات محلية و درك ملكي و الامن الوطني و الوقاية المدنية و الصحة و القوات المساعدة و ممثلي جمعيات الآباء و غيرهم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!