الداخلية توقف قائدة الملحقة الادارية 18 بوجدة

Ahmed Massili
المجتمع المدني
10 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الداخلية توقف قائدة الملحقة الادارية 18 بوجدة

دكالة 24:

ذكرت مصادر إعلامية، أن مصالح وزارة الداخلية أوقفت قائدة الملحقة الإدارية 18 بوجدة، و التي اثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ابان فترة الحجر الصحي، حينما توجهت إلى بيت رجل مسن بنبرة حادة، مطالبة إياه بإيقاف الاستماع لتسجيل القرآن الكريم بعد توالي شكايات الجيران.
القائدة المذكورة وحسب ذات المصادر دائما أوقفت رسميا عن العمل اول امس الثلاثاء، بسبب رفضها التنازل عن شكاية كانت قد رفعتها في حق بعض زملائها الذين استهدفوها من خلال مجموعة أنشؤوها على الواتساب.
قرار توقيف القائدة، آثار استغراب الساكنة، الذين يشهدون لها بتفانيها في عملها، حيث أبانت منذ تعيينها عن حس الشفافية والمصداقية، و قامت بتوقيف صاحب مخزن للزيتون الفاسد ومصادرة حوالي 24 ألف طن وتقديمه للعدالة، كما أغلقت احد النقط السوداء بنطاقها الترابي المعروف بسوق بنغلاديش العشوائي لبيع الخضر والفواكه خلال الجائحة، كما أغلقت عدة مقاهي خالفت البروتوكول والحجر الصحي، بالإضافة لتوقيفها لأحد اعوان السلطة بعد خروقات في عملية إحسان لتوزيع المساعدات الغذائية اثناء الجائحة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!