انتقال يثير تساؤل احدى النقابات التعليمية بسيدي بنور

Ahmed Massili
2020-02-17T23:47:24+00:00
2020-02-18T10:15:44+00:00
التعليم
17 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
انتقال يثير تساؤل احدى النقابات التعليمية بسيدي بنور

دكالة 24:

أثار انتقال مدير معفى من مهامه بالمديرية الاقليمية سطات الى المديرية الاقليمية سيدي بنور كحارس عام للخارجية ( أثار ) سخط و غضب احدى النقابات التعليمية باقليم سيدي بنور ، معتبرة اياه  بالاجراء الخارج عن الضوابط الادارية و القانونية المعمول بها ،  …..

المكتب الاقليمي للنقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية و في بيان صادر عنه يوم الأحد 9 فبراير الجاري تساءل باستغراب عن تعيين مدير معفى بمديرية سطات منتقل في ظروف غامضة الى مديرية سيدي بنور بمنصب حارس عام للخارجية بثانوية 30 يوليوز التأهيلية… ؟ معتبرة هذا الانتقال يكرس للفوضى و المظلومية ، مطالبة باعادة الأمور الى نصابها ضمانا لحقوق الشغيلة التعليمية يصرح مصدر نقابي للجريدة .

و من جهة أخرى و حسب مصادر الجريدة فان انتقال المعني بالامر جاء بناء على طلب منه في اطار ( الالتحاق بالزوجة ) التي تعمل كمدرسة باحدى المؤسسات التعليمية بالمديرية الاقليمية سيدي بنور ، مؤكدة على الدور الذي تعلبه الأكاديمية في الحفاظ على الاستقرار الاجتماعي لأسرة التربية و التعليم بالجهة الامر الذي حرصت و لازالت تحرص عليه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!