اشهار السلاح الوظيفي لتوقيف شاب هاجم المواطنين بالسلاح الأبيض

doukkala24
المجتمع المدني
31 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اشهار السلاح الوظيفي لتوقيف شاب هاجم المواطنين بالسلاح الأبيض

دكالة 24:

أشهرت عناصر شرطة بولاية أمن مراكش، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، أسلحتها الوظيفية دون اللجوء لاستعمالها، وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر حوالي 27 سنة ، من ذوي السوابق القضائية ، والذي كان في حالة تخدير متقدمة ، عرض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.
و قد توصلت قاعة القيادة والتنسيق بمدينة مراكش بإشعار مفاده قيام المشتبه فيه بإحداث الفوضى وإلحاق خسائر مادية بسيارة مستوقفة بالشارع العام ، مما استدعى تدخل أقرب دورية للشرطة التي واجهها المتهم بمقاومة عنيفة بواسطة سلاحين أبيضين ، وهو ما دفع موظفي الشرطة لإشهار أسلحتهم الوظيفية بشكل احترازي لتفادي الخطر الناجم عنه، وذلك قبل أن يسفر هذا التدخل الأمني عن توقيفه وحجز السكينين المستخدمين في الاعتداء.
و تم اقتياد المتهم الى مخفر الشرطة حيت تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!