العثور على جثة امرأة يستنفر عناصر الدرك الملكي

doukkala24
المجتمع المدني
8 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
العثور على جثة امرأة يستنفر عناصر الدرك الملكي

دكالة 24:

كشفت مصادر محلية ، أنه تم العثور في الساعات الأولى من صباح أمس السبت ، على جثة ثلاثينية، مرمية على قارعة الطريق، وبالضبط على مستوى الطريق الثانوية، الرابطة بين جماعتي، جاقمة وقصبة بن مشيش ضواحي مدينة برشيد.

و حسب ذات المصادر ، فإن مجموعة من المواطنين، عثروا على جثة الهالكة مرمية ، ليسارعوا بعد ذلك بإبلاغ السلطات الأمنيةالتابعة لمركز الدرك الملكي الدروة .

و اضافت أنه فور علمها بالحادث، انتقل على وجه السرعة ممثلو السلطات المحلية، وعناصر الدرك الملكي، رفقة الشرطة العلمية والتقنية، التابعة لجهوية سطات، والوقاية المدنية، و تمت معاينة جثة الضحية التي تعود لإمرأة ثلاثينية، تتحدر حسب وثائق الهوية الشخصية، التي عثرت بحوزتها، من مدينة الݣارة، وتقطن بالحي الحسني، بمدينة برشيد، وهي مطلقة وأم لثلاثة أطفال ، و قد تم نقلها إلى مستودع الأموات، من أجل اخضاعها  للتشريح الطبي لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء الوفاة ، و فتحت تحقيقا لتحديد أسباب وملابسات الوفاة، التي لاتزال ظروفها غامضة، في انتظار نتائج التشريح الطبي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!