الدرك يحجز كمية مهمة من مسكر ماء الحياة في مداهمة لمصنع سري بالجديدة

doukkala24
المجتمع المدني
30 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الدرك يحجز كمية مهمة من مسكر ماء الحياة في مداهمة لمصنع سري بالجديدة

دكالة 24:

في عملية دقيقة و محكمة ، داهمت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي سرية الجديدة، مصنعا سريا مخصصا لتصنيع وتقطير مسكر ماء الحياة ” الماحيا “، والمتواجد بإحدى الضيعات الفلاحية الواقعة بدوار ” السراحنة بالجماعة الترابية  سبت سايس إقليم الجديدة.

وأفادت مصادر محلية بأن  التدخل الأمني المحكم، الذي قامت به عناصر الدرك الملكي بحر الأسبوع الماضي، مكن من إيقاف أحد التجار المطلوبين للعدالة، والمتورطين في قضايا الإتجار في المشروبات الكحولية ومسكر ماء الحياة، كما حجزت عناصر الدرك الملكي مجموعة من الآليات والأواني المخصصة لتصنيع وتقطير مسكر الماحيا.

و أكدت المصادر ذاتها، أن العملية أسفرت عن حجز حوالي 3 أطنان من الشريحة المخمرة، و400 لتر جاهزة للتوزيع على الراغبين في استهلاكها.

كما تمكن رجال الدرك، خلال عملية المداهمة، من اعتقال أحد المتورطين، الذين لهم باع كبير في صناعة وترويج مسكر ماء الحياة ، في الوقت الذي أصدرت فيه عناصر الدرك الملكي، مذكرتي بحث وطنية في حق الفارين من قبضة العدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!