خبر اعتقال البرلماني السابق عبد الحق الناجي زوبعة كذب في فنجان

doukkala24
2020-12-26T20:30:40+00:00
2020-12-26T20:33:20+00:00
المجتمع المدني
26 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
خبر اعتقال البرلماني السابق عبد الحق الناجي زوبعة كذب في فنجان

دكالة 24:

انتشر يوم الخميس الماضي خبرا مفاده اعتقال البرلماني السابق عبد الحق الناجي ، حيث امتلأت بعض الصفحات بالفضاء الازرق بالخبر الزائف الذي انتشر بسرعة ذاك اليوم كانتشار النار في الهشيم .

جريدة دكالة 24 ، اتصلت بالسيد عبد الحق الذي صرح بالقول ” خبر اعتقالي رفقة فتاة ، زائف و لا أساس له من الصحة …” و أضاف ” ان الذين يروجون لمثل هكذا اشاعات أعي جيدا أهدافهم المسخرين تحت الطلب لاجل تنفيذها ، و بعون الله لن يتحقق لهم ذلك ، لأن الساكنة تعرف جيدا الناجي عبد الحق و نقاء يده و صفائها و كذا أخلاقه النبيلة التي لا يشككون فيها …”

خبر اعتقال البرلماني السابق عبد الحق الناجي أشبه بزوبعة كذب في فنجان مليء بالفاسدين و المفسدين الذين لا هم لهم سوى التجسس على حياة الناس الشخصية ، و السعي تحت الطلب من طرف ذوي النفوس المنحطة لخلق اوهام و أكاذيب قصد تشويه سمعتهم ، لا لشيء سوى أن لهم مكانة متميزة و تواجد في وجدان الساكنة ، و لهم طموح في خدمة الصالح العام و التنمية المحلية بروح من الوطنية الصادقة .

الشاب البرلماني السابق الناجي عبد الحق ، رئيس الجماعة الترابية كدية بني دغوغ ، ساهم في العديد من الاوراش قصد الاقلاع بالتنمية المحلية ، تطوع بحرقة الغيرة لأجل ترأس فريق فتح سيدي بنور لكرة القدم و الدفع به الى تحقيق الصعود ، يعمل بوضوح و شفافية في تدبير شؤون الجماعة الترابية كدية بني دغوغ ، ساهم و يساهم في أنشطة ثقافية و أدبية و دعم و يدعم جمعيات المجتمع المدني من اجل تنزيل أهدافها على أرض الواقع …

و أمام هذه الزوبعة الكاذبة في فنجان أعداء النجاح ، تتساءل جريدة دكالة 24 ، ألم يحن الوقت لكي يكف هؤلاء عن هكذا أخبار ؟ أليس من المنطق و المعقول ان لم نقل المقبول أن يرفع هؤلاء من مستواهم و العدول عن الطعن من الخلف و التراجع عن مهمة ” السخرة ” و التفكير في تطوير أدائهم ؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!