الدفاع الجديدي يحقق تعادلا ثمينا بوجدة

رياضة
1 مارس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
الدفاع الجديدي يحقق تعادلا ثمينا بوجدة
رابط مختصر

دكالة 24:

حقق فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم تعادلا ثمينا بهدف لمثله، وذلك في المباراة التي جمعته مساء أول أمس السبت بالملعب “الشرفي” بوجدة برسم الدورة الثامنة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية.
المباراة كانت قوية منذ بدايتها حيث حاول كل فريق فرض سيطرته ،لكن تجري رياح بما لا تشتهي السفن حيث طرد اللاعب ايوب بنشاوي منذ الدقيقة 10 وهو ما صعب من مهمة الفريق الجديدي الذي أبان لاعبوه على روح قتالية عالية وحاول مسايرة إيقاع المباراة بذكاء رغم قوة الفريق الخصم واندفاعه البدني لكن هجمة مرتدة للفريق الدكالي استغلها بشكل رائع شعيب مفتول عبر قذيفة لا تصد ولا ترد ليعلن عن تقدم الفريق الجديدي في الدقيقة 65 لكن رد فعل الفريق الوجدي كان قويا وأدرك التعادل في الدقيقة 75 بواسطة البديل امبغ ايغوغ ومع ذلك حافظ الفريق الدكالي على نسقه وسجل هدف ثان في الدقيقة 86 لكن ” الفار” رفضه لتنتهي المباراة بالتعادل ظل به فريق مولودية وجدة في الرتبة الثالثة برشيد 31 نقطة فيما ظل الفريق الجديدي مؤقتا في الرتبة السابعة برشيد 25 نقطة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.