فتح سيدي بنور لكرة القدم يراهن على عامل اقليم سيدي بنور لانقاد الفريق

doukkala24
رياضة
8 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
فتح سيدي بنور لكرة القدم يراهن على عامل اقليم سيدي بنور لانقاد الفريق

دكالة 24:

يعاني فريق فتح سيدي بنور لكرة القدم من الدعم المالي الذي يشكل العمود الفقري لكل فريق يسعى الى تحقيق الانتصارات و منها الى الصعود قصد تمثيل الاقليم و الرفع من ترتيبه الرياضي بين باقي أقاليم المملكة .

معاناة الفريق ربما لا تدرج في لقاءات عامل اقليم سيدي بنور و كذا المجلس الاقليمي و حتى الجماعة الترابية بسيدي بنور ، للنظر فيها و لعب دور ايجابي في توفير متطلبات هذا الفريق العريق الذي يمثل الاقليم و له تاريخ حافل في مشواره الكروي و سبق و ضم في تشكيلته لاعبين دوليين و وطنيين ، كما سبق و أشرف على تدريبه رجال من خيرة المدربين على الصعيد الوطني ، ألا يستحق هذا الفريق التفاتة من عامل صاحب الجلالة على الاقليم و الاهتمام بأوضاعه كما تم الاهتمام بالأمس بتخادل المنتخبين في تنمية الاقليم ؟ أليس من العيب و المخجل أن يضم اقليم سيدي بنور وجوها اعتاد البنوريون على تواجدها و مساهمتها في الدفع بالفريق الى ما هو أفضل لتتوارى فجأة عن الأنظار ؟ أين دور المجلس الاقليمي في دعمه لفريق الفتح ، و أين منحته السنوية ؟ متى ستتوحد الكلمة للاقلاع بالمجال الرياضي بالاقليم و وضع اليد في اليد من أجل تدويب المعيقات أمام فريق فتح سيدي بنور لكرة القدم ؟…..؟؟؟

لقد بات من الضروري النظر الى أوضاع فريق فتح سيدي بنور ، عوض تركه يتخبط في المشكلة تلوى الأخرى ، و أن يقف عامل اقليم سيدي بنور الى جانب الفريق و المكتب المسير له و مساعدته في صرف منحته السنوية من جهة و تشجيعه على تحقيق الصعود بما يعزز مكانة الاقليم الرياضية …

ان باب الحديث عن الفريق مؤخرا ، و الذي تناسلت في شأن الهزائم التي تلقاها مؤخرا العديد من الاقاويل وجب أن يغلق ،و فتح باب من شأنها ان تنقد الفريق البنوري مما تبقى من المباريات ، و أن تتظافر الجهود الى جانب رئيس المكتب المسير عبد الحق الناجي لاجل اخراج الفريق مما هو عليه اليوم  و الذهاب به الى بر الأمان ، فهل من تدخل لأجل تحقيق ذلك أم ان أمواج الاهمال ستظل تلاحق الفريق؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!