التحقيقات الامنية لفك طلاسم جريمة سلا متواصلة

doukkala24
المجتمع المدني
10 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
التحقيقات الامنية لفك طلاسم جريمة سلا متواصلة

دكالة 24:

التحقيقات الامنية متواصلة لفك الغموض الذي يلف الجريمة المروعة التي هزت مدينة سلا والرأي العام المغربي، وتعمل الفرقة الوطنية والشرطة العلمية والفرقة الجنائية بمصلحة الأمن الإقليمي بسلا، جاهدة لفك طلاسم هذه الجريمة التي ذهب ضحيتها 6 أفراد من عائلة واحدة بينهم طفل ورضيع بحي الرحمة.

مصادر مقربة من التحقيق أفادت أن المحققون قاموا بتفريغ المكالمات الهاتفية التي أجراها الضحايا في الساعات الأخيرة، قبل وقوع الجريمة، ومن المرتقب أن يتم استدعاء جميع أصحاب الأرقام التي تواصلت مع الضحايا، في الوقت الذي ترجح فيه مصادر ان احد الضحايا قد يكون مرتكب الجريمة، خصوصا وأن أحدهم لم يتوف جراء الضرب كباقي الضحايا بل توفي اختناقا في المستشفى.

و يذكر أن ضباط الشرطة القضائية وخبراء مسرح الجريمة كانوا قد انتقلوا لمنزل بحي الرحمة بمدينة سلا، لمباشرة المعاينات المكانية والخبرات التقنية بسبب اندلاع حريق في مشتملات المنزل، قبل أن يتم اكتشاف جثت خمسة أشخاص من عائلة واحدة تحمل آثار جروح ناجمة عن أداة حادة وحروق بليغة بسبب اندلاع النيران التي يشتبه في كونها ناتجة عن مادة سريعة الاشتعال، في حين تم نقل شخص سادس من نفس العائلة للمستشفى بعدما كان في حالة اختناق قبل أن توافيه المنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!