الأمن بسيدي بنور يوقف تاجر مخدرات يشتبه مشاركته في الاعتداء على دركي

doukkala24
2021-02-16T15:04:19+00:00
2021-02-16T15:05:18+00:00
قضايا و حوادث
16 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الأمن بسيدي بنور يوقف تاجر مخدرات يشتبه مشاركته في الاعتداء على دركي

دكالة 24:

تمكنت عناصر الأمن الوطني بسيدي بنور صباح اليوم الثلاثاء 16 فبراير الجاري ، من ايقاف عنصر موضوع عدة مذكرات بحث لدى الأمن الوطني و الدرك الملكي للاشتباه في تعاطيه تجارة المخدرات و اعتراض السبيل و السكر العلني البين و خرق التدابير الاحترازية …

مصادر مطلعة ، أكدت لجريدة دكالة 24 ، أن المتهم المزداد سنة 1986 بقيادة امطل ضبط في حدود الساعة الخامسة صباحا بالسوق الاسبوعي “ثلاث سيدي بنور “يترصد ضحاياه قصد سلبهم أموالهم .

و أضافت ذات المصادر ، أنه يتاجر في المخدرات رفقة عنصرين آخرين أحدهما تم القاء القبض عليه مؤخرا بعدما اعتدى على دركي تابع للمركز الترابي بسيدي بنور بواسطة سكين من الحجم الكبير يمنطقة أولاد جابر ،تسبب له في جرح غائر على مستوى الرأس الأمر الذي  تطلب نقله الى مستشفى خارج الاقليم حيث أجريت له  23 غرزة ، فيما لازال البحث جاريا على العنصر الثاني الذي اختفى عن الأنظار و الذي كان حاضرا حين مداهمة عناصر الدرك الملكي لهما .

و قد ، تم وضع المتهم تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة ، لأجل التحقيق معه و الكشف عن جميع العناصر المحتمل تورطها في هذا الملف .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!