الدفاع الجديدي يغادر منافسات كاس العرش

doukkala24
رياضة
5 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الدفاع الجديدي يغادر منافسات كاس العرش

دكالة 24:عبد الكريم ميارة

في مباراة هتشكوكية تمكن فريق شباب المحمدية من تجاوز عقبة فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بعد تغليه عليه بالضربات الترجيحية (5-3) ، بعدما انتهى الوقت الاصلي للمباراة بثلاثة أهداف لمثلهما ، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء أول أمس الخميس على ارضية ملعب “البشير” بالمحمدية برسم دور ثمن نهائي كأس العرش .
فريق شباب المحمدية دخل المباراة بقوة حيث استطاع تسجيل هدفين مبكرا بواسطة اسامة المليوي في الدقيقتين 4 و 17 من المباراة مستغلا اخطاء دفاع الفريق الجديدي، لكن المهدي قرناص استطاع تقليص النتيجة في الدقيقة 24 من ضربة خطأ لم تترك اي حظ للحارس المهدي الحرار ، باقي اطوار المباراة حاول فيها فريق شباب المحمدية امتصاص حماس لاعبي فريق الدفاع الحسني الجديدي والحفاظ على نتيجة التقدم من خلال الاعتماد على الدفاع المتقدم و الهجمات المضادة وهو ما نجح فيه الى حدود الدقيقة 78 بعدما تمكن ياسين الذهبي من ادراك هدف التعادل للزوار ، ليعلن الحكم عبد الرحيم اليعقوبي عن نهاية المباراة في وقتها القانوني بهدفين لمثلهما .
الأشواط الاضافية صارت على غرار المباراة حيث تمكن البديل اسماعيل المترجي من تسجيل هدف السبق للفريق المحلي في الدقيقة 101 لكن فرحة لاعبي فريق شباب المحمدية لم تدم الا ثلاث دقائق حيث تمكن المدافع نجم الدين ابراهيم الى اعادة المباراة الى نقطة الصفر ليلتجئ الفريقين الى الضربات الترجيحية التي ابتسمت لفريق “فضالة” بخمسة أهداف لثلاثة والتأهل الى دور ربع نهائي كأس العرش حيث سيواجه في مباراة المقبلة الفائز في مباراة سريع واد زم والوداد البيضاوي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!