متابعة شخص بتهمة محاولة اغتصاب سائحة فرنسية بأكادير

doukkala24
المجتمع المدني
24 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
متابعة شخص بتهمة محاولة اغتصاب سائحة فرنسية بأكادير

دكالة 24:الحسين العلالي

قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بأكادير متابعة شخص ينحدر من مدينة الخميسات في حالة سراح بعد أن أحيل عليه نهاية الأسبوع من قبل الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بأكادير بعد توقيفه من قبل عناصر الدرك الملكي لاقصري بتهمة محاولة اغتصاب سائحة فرنسية بمنتجع وادي الجنة بجبال اقصري بعمالة أكادير اداوتنان الأخيرة اتهمته بتعريضها للأعتداء الجنسي بالمنتجع ورغم ذلك رفضت متابعته قضائيا وفي تطورات القضية فقد أكدت مصادر مطلعة ان التحقيق التفصيلي مع الشخص المنحدر من الخميسات والذي يعمل نادلا بالمنطقة أقر ان السائحة الفرنسية هي من استدرجته واستفزته بالتبول أمامه قبل مطالبته بالافطار ومراودته على نفسه وهوما رفضه جملة وتفصيلا لتهتدي لحيلة اتهامه بالاعتداء الجنسي علما انه وبحسب ذات المصادر فالكشف الطبي اتبت ان السائحة الفرنسية لم تتعرض لأي اعتداء جنسي وهو ما قد يؤكد أن في الأمر غموض وهناك رغبة للانتقام منه بعد رفضه طلباتها الغريبة في عز يوم رمضاني.
وكان شيوع خبر الاعتداء جنسيا على سائحة فرنسية في يوم رمضان قد آثار الكثير من الاستغراب وطرح عديد التساؤلات قبل أن تنجلي الحقيقية وينتظر ان تكشف القضية معطيات جديدة بعد البث فيها من قبل هيئة المحكمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!