الدرك الملكي بسيدي بنور يطيح بالعديد من تجار المخدرات في عملية تمشيط واسعة

doukkala24
2021-05-15T17:04:23+00:00
2021-05-15T17:05:17+00:00
أخبار محلية
15 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الدرك الملكي بسيدي بنور يطيح بالعديد من تجار المخدرات في عملية تمشيط واسعة

دكالة 24:

نجحت عناصر الدرك الملكي بسيدي بنور من الاطاحة بعدد من تجار المخدرات على مختف أنواعها و أشكالها ، اثر حملة تمشيطية واسعة النطاق قامت بها يوم العيد و ثاني يوم العيد ( 12 و 13 ماي الجاري ) .

وحسب مصادر جريدة دكالة 24 ، فقد تم القاء القبض على ستة أشخاص كلهم من المبحوث عنهم على الصعيد الوطني  ، حيث تم توقيف عنصر منهم ب بوحمام سيدي محمد العوني و عنصرين على مستوى أربعاء العونات و عنصر بمنطقة اولاد عمران و عنصر بمنطقة الزمامرة و آخر بمنطقة الغربية .

و أضاف المصدر ذاته ، أن سرية الدرك الملكي بسيدي توصلت بالعديد من الشكايات من طرف المواطنين تشكو محترفي التجارة في المخدرات خصوصا على مستوى العونات ، و قد اسفرت عملية التمشيط عن حجز كمية مهمة من ( الكيف – القرقوبي – ماحيا – الحشيش ) بالاضافة الى بعض الجهيزات المستعملة في تحضير و تخزين ماء الحياة المسكر المعروف في الأوساط الشعبية ب “ماحيا ” ، كما تركت العملية ارتياحا لدى الساكنة منوهين بالدور الفعال و الجاد لعناصر الدرك الملكي بسيدي بنور في محاربة تجار المخدرات و غيرهم من الخارجين عن القانون .

هذا ، و تم وضع جميع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث التي تقوم به عناصر الدرك الملكي بسيدي بنور تحت اشراف النيابة العامة المختصة ، قصد التوصل الى جميع المعطيات و الشركاء المحتملين قبل تقديمهم للعدالة لتقول كلمتها في هذه النازلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!