سقوط عنصر خطير في شباك الأمن الوطني بسيدي بنور

doukkala24
قضايا و حوادث
16 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
سقوط عنصر خطير في شباك الأمن الوطني بسيدي بنور

دكالة 24:

في عملية جد محكمة قامت بها عناصر الأمن الوطني في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 16 ماي الجاري ، تمكنت على اثرها القاء القبص على أحد العناصر الخطيرة يشتبه في تعاطيه تجارة المخدرات و تكوين عصابة اجرامية .

مصادر مطلعة ، أفادت جريدة دكالة 24 أن المشتبه فيه يبلغ من العمر حوالي 26 سنة من المبحوث عنهم وطنيا ،بشبهة تكوين عصابة اجرامية سبق و ألقي القبض على أفرادها فيما ظل الجاني مختفيا عن الأنظار .

و أضافت ذات المصادر ، أن عناصر الأمن الوطني بسيدي بنور ظلت تترقب تحركاته ، الى أن فاجأته في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد و هو مختفي في كوخ “عشة ” خارج دوار القرية ، لم يتمكن على اثرها الجاني من الافلات خصوصا و أن عناصر الأمن شددت الحراسة على المكان و طوقته من كل جانب ، فكان أن سلم نفسه حيث تم اقتياده الى مخفر الشرطة بمقر المنطقة الاقليمية للأمن الوطني .

هذا ، وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة لفائدة البحث الذي تجريه الضابطة القضائية تحت اشرافها ، قصد الكشف عن كل المعطيات المتعلقة بالتهم المنسوبة للمتهم و ان كان هناك من شركاء محتملين  .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!