حملة أمنية ضد أصحاب الدراجات النارية و مخالفي حالة الطوارئ الصحية بسيدي بنور

doukkala24
أخبار محلية
20 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
حملة أمنية ضد أصحاب الدراجات النارية و مخالفي حالة الطوارئ الصحية بسيدي بنور

دكالة 24:

أودعت عناصر الشرطة بسيدي بنور أزيد من 36 دراجة نارية بالمحجز البلدي اليوم الخميس 20 ماي الجاري و ذلك في اطار الحملة الموسعة التي تقودها لزجر المخلفين لقانون السير و الجولان ، كما شملت الحملة المخالفين لحالة الطوارئ الصحية .

مصادر جريدة دكالة 24 ، أفادت أن العملية شارك فيها عناصر الشرطة بالمنطقة الاقليمية للأمن الوطني بسيدي بنور بمختلف رتبهم ، و أنها أوقفت العديد من المخالفين لقانون السير ( عدم التوفر على شهادة التأمين – عدم وضع الخودة على الرأس – غياب الوثائق …) ، و أنها حررت محاضر مخالفات في حق البعض طبقا لما تنص عليه القوانين فيما تم ايداع أزيد من 36 دراجة نارية بالمحجز البلدي لغياب لعدم توفر أصحابها على وثائق .

و أضافت ذات المصادر ، أن الحملة شملت كذلك المخالفين لحالة الطوارئ الصحية ( عدم ارتداء الكمامة …) حيث تم تحرير محاضر المخالفة في هذا الشأن ضد أزيد من 100 شخص .

و تندرج هذه العملية ، في اطار احترام قانون السير و الجولان و المساهمة في التخفيف من حوادث السير و المساهمة في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

 دراجات نارية 2 - دكالة 24 دراجات نارية - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!