عاجل : رسميا …توقيف رئيس الجماعة الترابية بسيدي بنور من مزاولة مهامه

doukkala24
أخبار محلية
1 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
عاجل : رسميا …توقيف رئيس الجماعة الترابية بسيدي بنور من مزاولة مهامه

دكالة 24:

أفادت مصادر مطلعة جريدة دكالة 24 ، أن رئيس الجماعة الترابية لسيدي بنور تسلم ظهر اليوم الاثنين 1 يونيو 2021 (منذ أقل من ربع ساعة) من السلطات المحلية قرار التوقيف عن مزاولة المهام  الى حين البث في الدعوى المرفوعة أمام المحكمة الادارية بالدار البيضاء .

و حسب ذات المصادر ، أنه سيتم تسليم المهام الى نائبه الأول الناجي محمد ، و أن جميع اللجان أصبحت غير ذي قيمة أو جدوى و الحالة هذه ، و أن قرار التوقيف جاء بناء على تقرير سبق و أنجزته لجنة التفتيش من وزارة الداخلية سبق و أن حلت بذات الجماعة .

و أكد المصدر ، أن قرار التوقيف عن المهام جاء بناء على تقرير مرفوع للمحكمة الادارية بالدار البيضاء من طرف الوكيل القضائي للمملكة في انتظار قرار المحكمة بشأن العزل النهائي .

و اوضح المصدر ، أنه سبق للجنة التفتيش و راسلت رئيس الجماعة الترابية بسيدي بنور قصد الرد على مجموعة من القضايا ، و التي يبدو أن رده عليها لم يكن مقنعا ، مما دفع بها رفع التقرير الى المحكمة الادارية بالدار البيضاء مطالبة بعزل رئيس الجماعة الترابية بسيدي بنور .

هذا ، و في انتظار قرار المحكمة الادارية ، يقوم نائب الرئيس بمهام التسيير و التدبير لشؤون الجماعة الترابية لسيدي بنور .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!