نادي النهضة أتلتيك الزمامرة ينظم لقاء تواصليا حول مسلك “رياضة ودراسة “

doukkala24
رياضة
13 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين
نادي النهضة أتلتيك الزمامرة ينظم لقاء تواصليا حول مسلك “رياضة ودراسة “

دكالة 24:

نظم نادي النهضة أتلتيك الزمامرة، بحضور مختلف الفروع المنضوية تحت لواء المكتب المديري، لقاء تواصليا حول مسلك “رياضة ودراسة “، أطره وفد عن المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بسيدي بنور، متكون من السادة:
– محمد بلمودن رئيس مصلحة الشؤون التربية،
– عبد الرزاق صديق مفتش التوجيه التربوي
– نورالدين العقاد رئيس مكتب الإرتقاء بالرياضة المدرسية.
في مستهل اللقاء التواصلي شدد السيد رئيس مصلحة الشؤون التربوية على حرص المديرية الإقليمية على عقد شراكة مع نادي النهضة أتلتيك الزمامرة في إطار رؤية مشتركة لإنجاح هذا الورش التربوي الطموح ،والذي يروم تشجيع الممارس الرياضي على الجمع بين التميز الرياضي والتفوق الدراسي وهي المعادلة التي تبتغي تكوين أجيال قادرة على الجمع والموازنة بين الشغف الرياضي وتقوية المدارك والمعارف، وتكوين رياضيين ناجحين.
بعد ذلك تناول الكلمة السيد مفتش التوجيه التربوي، الذي أوضح الأهداف التربوية المتوخاة من وراء هذا المسلك المستحدث بالمنظومة التربوية، وكذا الآفاق الرحبة التي تنتظر الراغبين في ولوج هذا المسلك.
.وبعد نقاش مستفيض مع الممارسين حول بعض مكامن الغموض التي تلف هذا المسلك، تطرق السيد رئيس مكتب الإرتقاء بالرياضة المدرسية إلى ملحاحية المديرية في استثمار الصحوة الرياضية التي تعرفها مدينة الزمامرة، لإنجاح هذه الرغبة المشتركة بين المديرية ونادي النهضة أتلتيك الزمامرة.
وفي ختام هذا اللقاء تناول الكلمة السيد مدير المنشآت الرياضية بجماعة الزمامرة، الذي عبر عن شكره وامتنانه باسم كافة مكونات النادي لوفد المديرية، الذي لبى دعوة الحضور لتوضيح الرؤية وتجلية الغموض لكل الراغبين في ولوج هذا المسلك الجديد، مبرزا الرغبة الجامحة للنادي ليكون شريكا أساسيا في إنحاح هذا الورش الرياضي التربوي.

3299d2e4 3448 4ef5 aaf4 2bcec28f141a - دكالة 240a2bafcc a96f 4189 8eb7 03fe1f57660b - دكالة 2473aa26ad 09d4 4520 a36a 7cbd25a36412 - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!