درك سيدي بنور يقتحم محلا بالزمامرة و يحجز كمية مهمة من الملابس يشتبه أنها مسروقة

doukkala24
أخبار محلية
24 يناير 2022آخر تحديث : منذ سنتين
درك سيدي بنور يقتحم محلا بالزمامرة و يحجز كمية مهمة من الملابس يشتبه أنها مسروقة

دكالة 24:

داهمت عناصر الدرك الملكي ،محلا تجاريا بالزمامرة و تمكنت من حجز كمية مهمة من الألبسة و الاحدية  من أنواع مختلفة يشتبه سرقتها من شاحنات لنقل الملابس.

و حسب مصادر جريدة دكالة 24، فعملية المداهمة و الحجز جاءت نتيجة شكاية سبق و تقدم بها مجموعة من التجار بالدار البيضاء مفادها تعرض سلعهم للسرقة من طرف مجهول أو مجهولين بعد شحنها ، الأمر الذي دفع بالضابطة القضائية الى فتح بحث دقيق في النازلة ، حيث ظلت تتابع و تراقب الاوضاع الى أن توصلت باخبارية مفادها وجود كمية مهمة من السلع المختفية بأحد المحلات بمدينة الزمامرة .

و أضافت ذات المصادر ، أن عناصر الدرك الملكي ، و بتعليمات من النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور و بحضور قائد سرية الدرك الملكي باقليم سيدي بنور ، قامت بمداهمت المحل و تمكنت من حجز كمية مهمة من الملابس الخفيفة ( جوارب – أحدية رياضية للأطفال – ملابس داخلية …) يشتبه أنها السلعة المسروقة .

هذا ، وقد استمعت الضابطة القضائية لصاحب المحل الذي صرح أن سلعته اشتراها من البيضاء و أنه لا يتوفر على فاتورات في الوقت الحالي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!