مباحثات خليهن ولد الرشيد مع وفد برلماني من الكونغو الديمقراطية تناولت ملف الصحراء المغربية ودينامية التنمية السوسيو اقتصادية بها

doukkala24
2022-03-09T20:02:02+00:00
2022-03-09T20:02:57+00:00
أخبار دولية
9 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
مباحثات خليهن ولد الرشيد مع وفد برلماني من الكونغو الديمقراطية تناولت ملف الصحراء المغربية ودينامية التنمية السوسيو اقتصادية بها

دكالة 24:

أجرى رئيس المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية خليهن ولد الرشيد، يوم الأربعاء 9 مارس 2022 بالرباط، مباحثات مع وفد برلماني من الجمعية الوطنية لجمهورية الكونغو الديمقراطية، تقوده كوليت تشومبا نتوندو، عضو مكتب الجمعية، ولجنة الدفاع والأمن. وهمت مباحثات الجانبين على الخصوص، ملف الصحراء المغربية ودينامية التنمية السوسيو اقتصادية التي تشهدها الأقاليم الجنوبية للمملكة.

و قالت تشومبا نتوندو في تصريح للقناة الإخبارية (M24) التابعة لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن مباحثاتها مع رئيس المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية تناولت تطورات قضية الصحراء، مشيرة إلى أن مسؤولي المجلس قدموا لأعضاء الوفد الكونغولي توضيحات اضافية حول هذا الملف.

و في هذا الصدد، أكدت رئيسة الوفد أنها تمكنت من الإطلاع، على نحو مستفيض، على تطور الأقاليم الجنوبية والدينامية التنموية القوية التي تشهدها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!