الضابطة القضائية تبحث في أحداث العنف المتبادل بين الطلبة بكلية الأداب بتطوان

doukkala24
المجتمع المدني
6 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين
الضابطة القضائية تبحث في أحداث العنف المتبادل بين الطلبة بكلية الأداب بتطوان

دكالة 24:

تعكف المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان حاليا على الأبحاث والتحريات الضرورية بعد تبادل العنف بين الطلبة بكلية الآداب، من أجل تحديد هوية المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية في أفق توقيفهم وتقديمهم أمام العدالة.

و فتحت مصالح الأمن بحثا قضائيا لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب أعمال العنف المتبادل بين مجموعة من الطلبة داخل كلية الآداب والعلوم الإنسانية أول أمس.

فيما قالت إدارة الكلية في بلاغ لها، إن هذه الأخيرة شهدت أحداث عنف داخل الحرم الكلية شارك فيها طلبة من داخل الكلية وعناصر أجنبية، استعملت فيها أدوات حديدية وأسلحة بيضاء وعصي، مما أدى إلى إصابات متفاوتة الخطورة لبعض العناصر ثم نقلها إلى مستشفى سانية الرمل بتطوان، بالإضافة إلى أعمال التخريب التي طالت ممتكلات الكلية وخلق حالة رعب لدى الطالبات والطلبة وتوقف الدراسة جزئيا في بعض القاعات. ونددت عمادة الكلية بهذه الأحداث داخل الحرم الجامعي و ستتخذ كل الإجراءات الإدارية في حق كل طالب ينتمي للمؤسسة شارك في أعمال العنف، و إحالة كل عنصر أجنبي عن المؤسسة تورط في هذه الأحداث على القضاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!