ابراهيم ابو زيد عامل اقليم سطات يطلع على تجربة رائدة في التشبيك الجمعوي

doukkala24
المجتمع المدني
3 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
ابراهيم ابو زيد عامل اقليم سطات يطلع على تجربة رائدة في التشبيك الجمعوي

دكالة 24:

عرفت رئاسة جامعة الحسن الاول بسطات يوم أمس الخميس الثاني من شهر يونيو الجاري اعطاء الافتتاح الرسمي من طرف السيد ابراهيم ابوزيد عامل اقليم سطات  لبرنامج مشاركة مواطنة على مستوى جهة الدار البيضاء سطات رفقة وزير الاتحاد الأوروبي المسؤول بالمفوضية  بالمغرب و رئيسة مديرية الشؤون القانونية بالوزارة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان بالإضافة الى مديرة الاحصاء بمديرية الجماعات الترابية بوزارة الداخلية .

هذا اللقاء تميز بزيارة السيد عامل اقليم سطات لجناح شبكة الجمعيات الدكالية غير الحكومية للاطلاع على تجربتها الرائدة في العمل الجمعوي داخل الجهة و كذا على المستوى الوطني حيث كانت مناسبة سانحة للوفد المرافق له التعرف عن قرب على  استراتيجية اشتغال الشبكة و أهم الانشطة و البرامج المنجزة من طرف اطرها في كل ما يتعلق بالديمقراطية التشاركية و التنمية الديمقراطية و كدا المساءلة الاجتماعية و تقوية القدرات و غيرها .

وعلى هامش هده الزيارة صرح السيد محمد بنلعيدي رئيس الشبكة للموقع انه باسم الشبكة يثمن زيارة السيد العامل رفقة وزير الاتحاد الأوروبي و الوفد المرافق لهما و الدين عبروا عن اعجابهم بمستوى أداء الشبكة و جودة أنشطتها كما أبدى موافقتها على تقاسم تجربتها مع مختلف مكونات المجتمع المدني بالمغرب كما عبر عن تمنياته بانفتاح أكبر لمختلف المؤسسات الترابية و العمومية  و المنتخبة بإقليمي الجديدة و سيدي بنور حيث أكد على أن التواصل و الانفتاح هو المدخل الحقيقي لبناء النموذج لتنموي الجديد .

1f8ca9f8 0301 42ea b61f 455f01d8789a - دكالة 248ecefe1a 48e6 4a02 aa17 2fba455d2302 - دكالة 24a50a5f6b cf1a 4844 bc9f 91980f6ee3e5 - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!