مختل عقلي يستنفر عناصر الدرك الملكي و يرعب الساكنة بالجماعة الترابية امطل بسيدي بنور

doukkala24
قضايا و حوادث
3 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
مختل عقلي يستنفر عناصر الدرك الملكي و يرعب الساكنة بالجماعة الترابية امطل بسيدي بنور

دكالة 24: 

أقدم مختل عقلي كعادته ، على تهشيم زجاج عدد من السيارات و الشاحنات اليوم الجمعة 3 يونيو 2022 ، الأمر الذي استنفر عناصر الدرك الملكي المتواجدة هناك ، و زرعب الرعب في نفوس المواطنات و المواطنين بالمنطقة.

عناصر الدرك الملكي ، تفاعلت بالسرعة المطلوبة و الحالة هذه ، و تابعت تحركات المختل عقليا ، الذي فر هاربا وسط الحقول ، قصد الاختفء عن الأنظار ، غير أن عناصر الدرك الملكي و كعادتها ، تمكنت من القاء القبض عليه بجوار أحد الدواوير ، و بتعليمات من النيابة العامة المختصة تم توجيهه مرة أخرى الى مستشفى الأمراض العقلية بخميس الزمامرة .

هذا ، و حسب مصادر الجريدة ، فان “المختل” عقليا ارتكب و يرتكب العديد من الجنح المعاقب عليها قانونا ، و أن عدد من المواطنين و المواطنات يقعون ضحية لاعتداءاته ، ذون أن يؤخذ لهم حقهم بسبب كونه “مختل” عقليا …

و أضاف المصدر ، أن عناصر الدرك الملكي قامت في أكثر من مناسبة ايداعه مستشفى الأمراض العقلية بالزمامرة ، ليتفاجأ الجميع بتواجده بالمنطقة مرة أخرى خارج أسوار المستشفى ، الأمر الذي جعلهم يطرحون أكثر من علامات استفهام ؟ موجهين النداء الى الجهات المسؤولة مركزيا و الى السيد عامل اقليم سيدي بنور ، قصد التدخل لذي العاملين بالمستشفى و ذلك بالاحتفاض بالمريض الى حين شفائه ،عوض اخراجه و تركه يهدد سلامة و صحة الساكنة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!