للموسم الثاني على التوالي المدرب يونس بوفتيني يقود صغار  الدفاع الحسني الجديدي لمباراة السد .

doukkala24
رياضة
13 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
للموسم الثاني على التوالي المدرب يونس بوفتيني يقود صغار  الدفاع الحسني الجديدي لمباراة السد .

دكالة 24:عبد الكريم ميارة

قاد يونس بوفتيني مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم فئة الصغار B  فريقه الى مباراة السد بعد احتلال الصدارة في شطر الوسط عقب فوزه عشية اليوم على متصدر المجموعة   الشباب الرياضي السالمي بثلاثة اهداف للاشيء علما ان الفريق الجديدي  لم ينهزم سوى في مباراة واحدة كانت امام هذا الاخير  قبل ان يرد له الدين ويخطف الصدارة من الفريق “الحريزي”
الاطار يونس بوفتيني من الاطر الشابة التي تعمل في صمت حيث استطاع في موسمين على التوالي تاهيل فتيان الفريق “الدكالي” الى مباراة السد علما انه اول موسم يشرف فيه على الفريق الذي جل لاعبيه التحقوا من مدرسة الفريق “الدكالي”  ، وياتي هذا بعدما قاد كل من سمير الدرداني فئة الامل الى مباراة نصف نهائي البطولة وعبد الرحيم بوكيري وفؤاد مشكيكي كل من فئة اقل من 19 سنة و اقل من 17 سنة الى المرحلة النهائية .
ويرجع الفضل في هذه النتائج  لمدير مركز تكوين الناشئين  عبد اللطيف  اليقظاني الذي يسهر على كل كبيرة وصغيرة من اجل تحقيق كل الاطر التابعة لنادي رفقة لاعبيهم  نتائج تليق بمستوى تطلعات كل مكونات النادي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!