توقيف ضابط شرطة ممتاز ببيوكرى بتهمة تبديد أموال عمومية.

doukkala24
المجتمع المدني
23 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
توقيف ضابط شرطة ممتاز ببيوكرى بتهمة تبديد أموال عمومية.

دكالة 24:الحسين العلالي

بناء على نتائج عمليات الافتحاص والتدقيق التي باشرتها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني للسجلات الخاصة بإجراءات التقنين والإقامة بمصالح الأمن بمدينة بيوكرى باشتوكة ايت باها تبين للجنة الافتحاص وجود اختلالات واختلاس وتبديد لأموال عمومية فتبين أن بطل هذه الاختلاسات ضابط شرطة ممتاز بمفوضية الأمن الوطني ببيوكرى كانت قد وضعت رهن إشارته بحكم وظيفته، فتم توقيفه بشكل مؤقت عن العمل وقامت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية لأكادير بتقديمه زوال الأربعاء 22 يونيو الجاري على أنظار النيابة العامة المختصة بمدينة أكادير بتهمة اختلاس وتبديد أموال عمومية.
وكانت مصالح المديرية العامة للأمن الوطني تعمل في إطار حرصها على تخليق المرفق العام الشرطي، وتوطيد النزاهة والحكامة في الوظيفة الأمنية إلى القيام بمهام تفتيشية لمصالحها الخارجية.
الضابط الموقوف وضع رهن تدابير الحراسة النظرية في إنتظار استكمال الفرقة الوطنية للشرطة القضائية ابحاثها تحت إشراف النيابة العامة المختصة ومن المنتظر أن تتخذ المديرية العامة للأمن الوطني في حقه الإجراءات الإدارية والتأديبية النهائية التي يقتضيها النظام الأساسي الخاص بموظفي الأمن الوطني، فور الانتهاء من مجريات المسطرة القضائية المنجزة في القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!