أكادير:توقيف شاب عشريني متورط في حيازة وترويج المفرقعات والشهب النارية المهربة …

doukkala24
المجتمع المدني
12 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أكادير:توقيف شاب عشريني متورط في حيازة وترويج المفرقعات والشهب النارية المهربة …

دكالة 24:الحسين العلالي

مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة من قبل عناصر فرقة الاستخبار الجنائي التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، اول
أمس الأربعاء 10 غشت الجاري، من توقيف شاب عشريني متورط في حيازة وترويج المفرقعات والشهب النارية المهربة والأجهزة الإلكترونية اللاسلكية التي تستعمل في الغش في الامتحانات، ومكنت منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك تعرض هذه الأجهزة المحضورة للبيع من تحديد هوية ومكان صاحب المنشور الذي جرى توقيفه على خلفية الأبحاث التقنية التي باشرتها الفرقة الأمنية المذكورة واخضعت منزله لتفتيش دقيق أسفر عن حجز كميات مهمة من المفرقعات والشهب النارية التي تستعمل في احتفالات عاشورا كما حجزت خلال نفس العملية الأمنية مجموعة من الأجهزة الإلكترونية اللاسلكية التي تستعمل لأغراض الغش في الامتحانات.
الشاب العشريني الموقوف تم اخضاعه لتحقيق أولى قبل إحالته على تدبير الحراسة النظرية في إنتظار استكمال البحث التفصيلي الذي يجري معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل الكشف عن جميع تفاصيل العملية ومصدر المحجوزات وتحديد الامتدادات المفترضة لنشاطه الإجرامي الممنوع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!