تعرض سيدة و ابنتها بالجديدة لطلقات نارية من مسدس ضابط أمن ممتاز (+فيديو)

doukkala24
2022-10-08T20:13:44+00:00
2022-10-08T20:19:48+00:00
قضايا و حوادث
8 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
تعرض سيدة و ابنتها بالجديدة لطلقات نارية من مسدس ضابط أمن ممتاز (+فيديو)

دكالة 24:

تعرضت سيدة رفقة ابنتها بحي المطار باقليم الجديدة عصر اليوم السبت 8 أكتوبر الجاري لطلقات نارية من مسدس ضابط أمن ممتاز ، اصيبت على اثرها السيدة على مستوى كتفها .

و حسب مصادر محلية ، فضابط الشرطة المنحدر من البيضاء ، أشهر مسدسه في وجه سيدة رفقة ابنتها (خطيبته) ، الامر الذي أثار انتباه المارة التي تجمهرت حوله ، ليطلق النار بعدها و يفر الى وجهة مجهولة .

و أضافت ذات المصادر ، أن أسباب الحادث تظل مجهولة ، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات المفتوحة في النازلة من طرف مصالح الامن التي هرعت الى عين المكان فور علمها بالخبر ، حيث قامت بنقل الضحيتين الى المستشفى الاقليمي قصد تلقي العلاج .

و اكدت مصادر مطلعة ، أن ضابط أمن ممتاز المشتبه فيه ، تم العثور عليه جثة هامدة داخل سيارته على مستوى مدينة أزمور بعدما أطلق رصاصة على نفسه اصيب على اثرها على مستوى الرأس ، و أنه جرى بتعليمات من النيابة العامة المختصة نقل جثته الى مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي بالجديدة قصد اخضاعها للتشريح الطبي .

هذا ، ولازالت المصالح الأمنية في حالة استنفار قصد تفكيك لغز هذا الحادث الجرمي الذي اهتزت لوقعه ساكنة حي المطار بأكملها  .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!