المنتخب الوطني الأولمبي يواجه منتخب الكونغو اليوم في منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا “كان” تحت 23 سنة و القنوات الناقلة للمباراة

doukkala24
رياضة
30 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
المنتخب الوطني الأولمبي يواجه منتخب الكونغو اليوم في منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا “كان” تحت 23 سنة و القنوات الناقلة للمباراة

دكالة 24:

يخوض المنتخب الوطني الأولمبي لأقل من 23 سنة، مباراة منتظرة مساء الجمعة 30 يونيو 2023، ضد منتخب الكونغو، أمام جماهيره وعلى ملعبه، في منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا “كان” تحت 23 سنة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.
و يدخل الأسود مباراة الكونغو بحثا عن العلامة الكاملة، إذ يعيشون حالة تقنية جيدة بعدما تصدروا جدول ترتيب المجموعة الأولى. ويحتل المنتخب الصدارة برصيد 6 نقاط من الفوز في أول مباراتين، إذ تأهل رسمياً للدور نصف النهائي، و يلعب فقط على تأمين الصدارة من خلال الفوز أو التعادل.
و فاز المنتخب الوطني على نظيره غانا بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية، وقدم عرضاً كان خلاله الطرف الأفضل، وهو الفوز الثاني على التوالي بعد الفوز على غينيا (2-1) في الجولة الأولى.
و يراهن المنتخب المغربي على تشكيلة قوية، يتصدرها علاء بلعروش في حراسة المرمى، والمهدي بوكامير والعزوزي و أيمن الوافي وياسين عمراوي في الدفاع، وريشاردسون وإسماعيل الصيباري وبلال الخنوس في الوسط، وزكرياء الواحدي وينيس البكراوي وعبد الصمد الزلزولي في الهجوم، مع إمكانية إدخال تغييرات محدودة في التشكيلة الأساسية المنتظر الاعتماد عليها في المباراة.
و بخصوص توقيت المباراة، يرتقب أن تنطلق مباراة المنتخب الأولمبي والكونغو منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024 في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وذلك على الساعة التاسعة ليلا.
و ستنقل مباراة المغرب والكونغو على قناة “الرياضية “تي إن تي” Arryadia TNT، وكذلك على قناة “بي إن سبورت 4”  beIN Sports 4.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!