سيدي بنور :البناء العشوائي يتسبب في توقيف قائد قيادة الغنادرة و عدد من أعوان السلطة

doukkala24
2023-12-04T20:26:26+00:00
2023-12-04T20:27:27+00:00
أخبار محلية
4 ديسمبر 2023آخر تحديث : منذ 5 أشهر
سيدي بنور :البناء العشوائي يتسبب في توقيف قائد قيادة الغنادرة و عدد من أعوان السلطة

دكالة 24:

أصدرت مصالح عمالة إقليم سيدي بنور قرارات توقيف عن ممارسة المهام في حق قائد قيادة الغنادرة أولاد عامر بدائرة الزمامرة و عزل أربعة أعوان سلطة ، بسبب مخالفات التعمير والبناء واستفحال ظاهرة البناء العشوائي بمجموعة من الدواوير التابعة للجماعة الترابية .

وأفادت مصادر الجريدة ، أن توقيف قائد قيادة الغنادرة أولاد عامر دائرة الزمامرة جاء بناء على قرار صادرعن وزير الداخلية وإلحاقه بالمصالح المركزية بوزارة الداخلية بناء على تقارير موجهة من عامل إقليم سيدي بنور إلى المصالح المركزية المختصة .

و أضافت ذات المصادر أن السلطات الإقليمية بسيدي بنور قررت عزل  أربعة  أعوان  السلطة بناء على تقارير ميدانية تفيد تورط هؤلاء في تشجيع البناء غير القانوني والعشوائي والتغاضي عنه ، كما تم توقيف ثلاثة أعوان السلطة عن العمل لمدة 15 يوما ،و إحالة آخرين على المجلس التأديبي .

هذا ، و عملا باستمرار تقديم الخدمات للمواطنين تم تكليف قائد قيادة أولاد سبيطة لتسيير و تدبير شؤون قيادة الغنادرة مؤقتا في انتظار تعيين قائد جديد من طرف المصالح المركزية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!