المؤبد لقاتل والده بطنجة

doukkala24
قضايا و حوادث
9 يناير 2024آخر تحديث : منذ 4 أشهر
المؤبد لقاتل والده بطنجة

دكالة 24:

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، عصر اليوم الثلاثاء، شخص أربعيني توبع بتهمة قتل والده، بالسجن المؤبد.

و قد تمت متابعة المتهم من طرف النيابة العامة، بتهمة قتل والده، وذلك إثر جريمة قتل بشعة اهتزت على وقعها أحياء العوامة وبني مكادة، قبل أسابيع.

و اعترف المتهم٬ الذي تمت محاكمته عن بعد ويقبع بالسجن المحلي بطنجة، أمام الهيئة القضائية باستئنافية طنجة الجريمة التي إرتكبها بحق والده، مؤكدا أنه “لم يكن ينوي قتل والده عمدا “، على الرغم من كونه ضربه بحجارة على رأسه سقط على إثرها في مجرى مياه.

و أوضح المتهم، الذي قال إنه سبق له وأن عرض على طبيب نفسي بمستشفى بني مكادة، أن سبب ارتكابه للجريمة بحق والده، تعود بالأساس إلى سوء المعاملة التي كان يتلقاها من قبل الاب الضحية، والذي كان ” يؤذيه كل مرة ” حسب تصريحاته.

و لم ينجح المتهم في إقناع النيابة العامة والهيئة القضائية بهذه التبريرات٬ حيث قررت بعد المداولة أن تحكم عليه بالسجن المؤبد، وهي العقوبة ذاتها التي طالب بها ممثل النيابة العامة في كلمته أثناء المحاكمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!