المغرب يتصدر المجموعة السادسة رغم تعادله مع الكونغو الديمقراطية

doukkala24
رياضة
21 يناير 2024آخر تحديث : منذ 3 أشهر
المغرب يتصدر المجموعة السادسة رغم تعادله مع الكونغو الديمقراطية

دكالة 24:متابعة

واصل المنتخب الوطني المغربي، تصدره للمجموعة السادسة، برصيد 4 نقط، بعدما انتهت المباراة التي جمعت زامبيا و تنزانيا بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.
و يتصدر المنتخب المغربي، المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، وفي الرتبة الثانية زامبيا بنقطتين، وثالثا الكونغو بنقطتين، وفي المركز الرابع والأخير تنزانيا بنقطة واحدة.
جدير بالذكر، أن المباراة التي جمعت منتخبي زامبيا وتنزانيا، عن نفس المجموعة، انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله. و قد كان المنتخب التنزاني سباقا للتسجيل في الدقيقة 11 من اللقاء، لتعادل زامبيا الكفة في الدقيقة 88 عن طريق اللاعب باتسون داكا.
و انتهت المباراة، التي جمعت اليوم الأحد، بين المنتخب الوطني المغربي ومنتخب الكونغو الديمقراطية، على أرضية ملعب لوران بوكو بسان بيدرو، برسم الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة، لكأس إفريقيا للأمم (كوت ديفوار 2023)، بتعادل منطقي (1-1)، في انتظار حسم التأهل في الجولة المقبلة.
و سجل هدف”أسود الأطلس”، اللاعب أشرف حكيمي (د 6)، فيما عادل الكفة لمنتخب الكونغو الديمقراطية، سيلاس كاتومبا (د 76).
و يعتبر هذا التعادل منطقيا باعتبار أن الفريقين قدما مستوى تقنيا وبدنيا جيدا على الرغم من الحرارة المفرطة ومستوى الرطوبة العالي، بسبب إجراء المباراة في الظهيرة .
و سيواجه “أسود الأطلس” في الجولة الثالثة منتخب زامبيا يوم 24 يناير الجاري، فيما يلتقي منتخب الكونغو الديمقراطية نظيره التنزاني في نفس التوقيت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!