واقعة اغتصاب و الاعتداء على طفل تستنفر عناصر الأمن الوطني و الدرك الملكي بسيدي بنور

doukkala24
أخبار محلية
7 مايو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
واقعة اغتصاب و الاعتداء على طفل تستنفر عناصر الأمن الوطني و الدرك الملكي بسيدي بنور

دكالة 24:

تعرض طفل يبلغ من العمر حوالي 12 سنة الى الاعتداء و الاغتصاب من طرف شاب يبلغ من العمر حوالي 22 سنة و ذلك أواخر شهر أبريل المنصرم بمدينة سيدي بنور .

هذه الواقعة ، تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير ، و تناسلت حولها العديد من التساؤلات ، الأمر الذي جعل الجريدة الالكترونية دكالة 24 تربط الاتصال بجميع الأجهزة الأمنية المسؤولة ، قصد تنوير الرأي العام المحلي و معه الوطني حول هذه الواقعة التي استنفرت عناصر الأمن الوطني و الدرك الملكي بسيدي بنور .

و أفادت مصادر مطلعة ، أنه بناء على الشكاية التي تقدمت بها أم الضحية القاطنة بدوار العمارنية سانية بركيك لدى مركز الدرك الملكي بالزمامرة ، مفادها تعرض ابنها لاعتداء جسدي و الاغتصاب من طرف مجهول ، و بتعليمات من النيابة العامة المسؤولة فتحت الضابطة القضائية بحثا في النازلة ، و حسب تصريحات الطفل الضحية ، فان الاعتداء تم عليه بمدينة سيدي بنور ( الجوطية ) من طرف شاب ، حيث مارس عليه شدوده الجنسي و قام بالاعتداء عليه جسديا و ذلك خلال الأسبوع الأخير من شهر أبريل المنصرم .

و أضافت ذات المصادر ، أنه تم التعرف على المتهم الذي اختفى عن الأنظار ، البالغ من العمر حوالي 22 سنة ، و أن هناك استنفار في صفوف عناصر الأمن الوطني و الدرك الملكي قصد القاء القبض عليه و تقديمه للعدالة .

و أكدت المصادر نفسها ، أنه و عكس ما تناقلته بعض المواقع و الصفحات الفيسبوكية ، فان الطفل لازال حي يرزق ، و أن السلطات الأمنية قامت بتوجيهه الى المستشفى الاقليمي بالجديدة قصد اخضاعه للفحوصات الطبية اللازمة و كذا تلقيه العلاج الضروري .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!