نادي الوداد الرياضي: خمسة مرشحين على طاولة الإدارة لرئاسة النادي.

doukkala24
رياضة
10 يونيو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
نادي الوداد الرياضي: خمسة مرشحين على طاولة الإدارة لرئاسة النادي.

دكالة 24: جبران حاد

رسميا، خمسة مرشحين لرئاسة نادي الوداد الرياضي وضعوا ملفاتهم بمقر إدارة النادي بمركب بنجلون.

* “هشام آيت منا” مواليد سنة 1975 بمدينة المحمدية، رجل أعمال حاصل على شهادة الدكتوراه في العلاقات الدولية بجامعة محمد الخامس بالرباط، تابع تعليمه في مدرسة الدراسات العليا للعلوم السياسية بباريس، شغل منصب مدير إدارة الشؤون الإفريقية في وزارة الخارجية المغربية و عين سفيرا للمغرب في موريتانيا و مصر، استثتمر أمواله في مجال المال والأعمال وترأس دار رعاية الأطفال ودار المسنين للجمعية الخيرية بالمحمدية، وشغل كذلك منصب رئيس فرع كرة القدم لشباب المحمدية سابقا وهو الآن عضو برلماني ورئيس جماعة المحمدية.

* “أنس كورامي” من مواليد سنة 1990 في حي الفرح بالدار البيضاء موجز في إدارة الأعمال من جامعة تولوز الفرنسية، حاصل على ماجستير إدارة الأعمال في الإستراتيجية الرقمية من جامعة إلينوي أوربانا في دولة أمريكا، شغل منصب مدير التسويق داخل مجموعات كبيرة من شركات بكل من فرنسا و سويسرا قبل أن ينشأ شركته الخاصة متعددة القطاعات في أوروبا ليصبح المدير التنفيذي.

‎• “كرام الناسك” مواليد سنة 1987 بمدينة الدار البيضاء وهو صهر لاعب الوداد سابقا زوهير المترجي، حاصل على شهادة البكالوريا، دخل مجال المال والأعمال وهو صغير في السن، منخرط بنادي الوداد الرياضي منذ تولي سعيد الناصيري رئاسة النادي، عنصر نشيط داخل فروع النادي لسنوات عديدة.

‎• “ياسين سعد الله” مسير سابق بنادي الوداد الرياضي في فترة أكرم عبد الإله، لاعب سابق ورئيس فرع كرة القدم سيدات ورئيس سابق لفرع كرة اليد، عضو في جمعية قدماء لاعبي الوداد الرياضي.

* “عطيل توزر” وجه جديد كان يقيم بالديار الإنجليزية وتروج الأخبار أنه رجل أعمال في انتظار التأكيد.

في انتظار استجابة الرئيس الحالي “عبد المجيد البرناكي” لمطالب المنخرطين والجماهير الودادية بتقديم تاريخ الجمع العام قبل 18 يوليوز 2024 الذي كان مقررا، وتقديم الإستقالة، وبعد ذلك عرض مشروعه إذا كان لايزال يطمع في تولي الرئاسة.
وفي الأخير يبقى الحق للمنخرطين في اختيار الرجل الأنسب ولو أن جميع التكهنات تميل نحو الرئيس السابق لنادي شباب المحمدية “هشام آيت منا” والذي تتحدث الأخبار على أن مشروعه جد طموح بمكتب قوي وبضمانات مالية جد محترمة، كما تعهد بتقديم مشروعه للمنخرطين خلال الأيام القليلة المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!