ثلاثة سنوات سجنا نافذا للمعتدي على قائد وادي زم

Ahmed Massili
قضايا و حوادث
2 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ثلاثة سنوات سجنا نافذا للمعتدي على قائد وادي زم

دكالة 24:

قضت، أول أمس الخميس، المحكمة الابتدائية بوادي زم، بادانة شاب بثلاثة سنوات سجنا نافذا  سنوات حبسا نافذا مع الصائر و الإكراه في الأدنى من أجل مخالفة حالة الطوارئ الصحية و تحريض الغير على مخالفة قرارات السلطات العمومية، الى جانب استعمال العنف في حق موظف عمومي.

و تعود تفاصيل القضية الى يومين مضت، حين أقدم المتهم، الذي كان في حالة هستيرية، على الاعتداء على قائد الملحقة الإدارية الأولى بمدينة وادي زم أثناء أداء مهامه، بالقرب من مسجد الداخلة، تسببت في اصابته بنزيف على مستوى الأنف.

ووفق مصادر الجريدة ، فان الاعتداء على رجل السلطة و اصابته بنزيف على مستوى الانف، استدعى نقله على عجل صوب المستشفى المحلي بمدينة وادي زم، غير أن اصابته بكسر على مستوى الانف وفق الفحوصات الاولية، استدعى نقله من جديد إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بمدينة خريبكة، من أجل تلقي العلاج.

و وفق ذات المصادر، فقد تم القبض على المتهم و اخضاعه للتحقيق التفصيلي حول التهم الموجهة اليه، بخرق حالة الطوارئ الصحية وتحريض  الغير على مخالفة قرارات السلطات العمومية، الى جانب استعمال العنف في حق موظف عمومي، وعدم ارتداء الكمامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!