فرار بارون مخدرات مصفدا

Ahmed Massili
المجتمع المدني
6 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
فرار بارون مخدرات مصفدا

دكالة 24:

عاشت فرقة للشرطة بأمن مولاي رشيد، مع أذان مغرب الاثنين الماضي، لحظات عصيبة، بعد أن تعرضت لهجوم بكلاب شرسة من قبل مساعدي مروج للأقراص المهلوسة، ما استغله الأخير للفرار بالأصفاد، متسببا في حالة استنفار أمني.

وحسب مصادر يومية “الصباح”، فإن عناصر الشرطة، تمكنت من استعادة الأصفاد بعد أن تخلى عنها المروج، دون التمكن من اعتقاله، إذ ما زال البحث جاريا عنه ومساعديه، الذين حرضوا كلابا شرسة عليهم.
وأفادت المصادر أن المروج معروف بعدوانيته بأحد أحياء مولاي رشيد، يحترف ترويج الأقراص المهلوسة، وفرض على سكان الحي التزام الصمت بسبب نشاطه المحظور، مستغلا توفير قريب له الحماية، بحكم أنه ينشط في إطار جمعية بالمنطقة.

وتوصلت عناصر الشرطة بمعلومة تفيد أن المتهم يروج الأقراص المهلوسة وقطع الشيرا بشكل علني داخل حيه لحظات قبل أذان المغرب، فانتقلت فرقة للشرطة إلى الحي قبل أذان المغرب الاثنين الماضي، ونصبت كمينا له انتهى باعتقاله متلبسا بترويج “القرقوبي” والمخدرات، ولحظة وضع الأصفاد في يده، فوجئت عناصر الشرطة بكلاب شرسة تهاجمها، أطلقها مساعدون للمروج، ما تسبب لها في ارتباك، وهي النقطة التي استغلها المروج وتمكن من الفرار والأصفاد عالقة في يديه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!