جمعية الشيخ سيدي رحال للتنمية والثقافة والتراث بآمطل : توزيع قفة رمضان في ظل جائحة كورونا .

Ahmed Massili
المجتمع المدني
7 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
جمعية الشيخ سيدي رحال للتنمية والثقافة والتراث بآمطل : توزيع قفة رمضان في ظل جائحة كورونا .

دكالة 24: تقرير الجمعية حول عملية التوزيع

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ، يقول تعالى في  محكم آياته : ((مَّثَلُ الَّذِينَ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ كَمَثَلِ حَبَّةٍ أَنبَتَتْ سَبْعَ سَنَابِلَ فِي كُلِّ سُنبُلَةٍ مِّائَةُ حَبَّةٍ ۗ وَاللَّهُ يُضَاعِفُ لِمَن يَشَاءُ ۗ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ )).

في ظل التوجيهات المولوية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله ، وبمناسبة شهر رمضان الكريم وفي ظل ظروف جائحة كورونا ، ونظرا لما تعانيه العديد من الأسر ساكنة أولاد سيدي رحال من ظروف صعبة ، وبمبادرة من السيد رئيس الجمعية وبعض الأعضاء تم البرمجة والعمل في وقت وجيز على توفير وتوزيع ما يزيد على 133 قفة غذائية لكل الأسر من ساكنة أولاد سيدي رحال بدون استثناء أو تمييز.

نقول لكل الناس الأخيار الذين ساهموا وأدخلوا الفرحة والسرور لكل بيوت ساكنة أولاد سيدي رحال قيادة آمطل – الجابرية ، في هذا الشهر المبارك ، جازكم الله عنا خيرا وجعله في ميزان حسناتكم ، وعلى رأسهم رئيس الجمعية الحاج عز الدين بودالي و أسرة بوشعيب شاهين نائب أمين ما الجمعية ، أسرة الدكتور شاهين نورالدين ،الأستاذ رحال سملال الأستاذ رضوان دهر والسيد الحاج مصطفى فلان.

كما نتوجه بالشكر الكبير والخاص للسيد قائد قيادة آمطل الجابرية الذي مدنا بما يزيد عن 800 لتر من الحليب .

كما كنتوجه بشكر الكبير لجنود الخفاء ليصراحة تعبوا وعملوا فوق طاقتهم لكي  يجهزوا ويوزعوا القفف الغدائية طيلت يوم الاثنين 04 ماي 2020 حتى منتصف الليل ، شكرا ممثل السلطة السيد شرف الدين عبد الفتاح (مشيخة اولاد سيدي رحال ) لكل من السيد عبدالاله بودالي ، السيد عزيز لهلوس ، السيد  محمد سايح ،السيد ياسين سايح و السيد محمد شينوي ، حيث تم العمل على توصيل كل القفف حتى بيوت كل الأسر ، شكرا جزيلا لكل من ساهم في هذا العمل الخيري الكبير ماديا ومعنويا .

المحتوى للقفة الغدائية :  2 قوالب سكر – 2 علب من الشاي 250 غرام – كيس من الدقيق الممتاز 10 كيلوغرام – 2 لتر من الزيت – علبة طماطم 450 غرام – 1 كيلو تمر – 1 كيلو عدس  –  1كيلو حمص – 1 كيلو شعرية  –   6 لتر من حليب.

bbb - دكالة 24cc - دكالة 24nn - دكالة 24qq - دكالة 24rr - دكالة 24xx - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!