اندلاع حريق باحد المنازل بحي الوداد بسيدي بنور

Ahmed Massili
أخبار محلية
31 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

دكالة 24:

شب حريق عشية اليوم الاحد 31 ماي 2020 باحد المنازل المتواجدة بحي الوداد بمدينة سيدي بنور ، حيث اتت ألسنة النيران على الأثاث المنزلي دون وقوع اصابات بين أفراد الاسرة المتكونة من أربعة أفراد الأب و الزوجة و ولديهما .

مصادر الجريدة اكدت أن المنزل يقطنه أحد نواب السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور ، و أنه بينما كان الطفلين يلعبان فيما بينهما و في غفلة من الوالدين اللذين كانا متواجدين في غرفة أخرى اندلعت النيران فجأت لتنتشر بشكل سريع ملتهمة كل ما وجدته أمامها ، و تضيف المصادر أن اندلاع الحريق سببه ولاعة كان الطفلين يلعبان بها ، و أنه فور علمها بالخبر هرعت على وجه السرعة عناصر  الامن الوطني و كذا عناصر الوقاية المدنية التي استطاعت في دقائق معدودة رفقة الجيران من اخماد النيران التي كانت خسائرها مادية بينما الألطاف الالهية كانت حصنا حصينا لأفراد الاسرة التي لم يصب أي منهم بأي ضرر و الحمد لله .

طاقم جريدة دكالة 24 يحمد الله على سلامة الأستاذ و باقي أفراد أسرته آملين من الله عز وجل أن يحفظهم و يصونهم و يبعد عنهم كل مكروه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!