الأمن الوطني يضع حدا لنشاط أحد اخطر المجرمين بسيدي بنور

Ahmed Massili
قضايا و حوادث
23 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الأمن الوطني يضع حدا لنشاط أحد اخطر المجرمين بسيدي بنور

دكالة 24:

تمكنت عناصر الامن الوطني بسيدي بنور اليوم الثلاثاء ، من وضع حد لنشاط احد اخطر العناصر الاجرامية و الذي صدرت في حقه مذكرات بحث من طرف الامن الوطني و كذا الدرك الملكي على الصعيد الوطني .

مصادر جريدة دكالة 24 أكدت أن عناصر الامن الوطني وضعت خطة محكمة و قامت بتتبع المبحوث عنه الى أن ألقت عليه القبض باقامة الفردوس بعدما كان مختفيا عن الانظار بسبب الجرائم المقترفة من طرفه ، و تضيف ذات المصادر أنه أعزب و يبلغ من العمر حوالي 25 سنة ، يعد الرأس المدبر لعصابة اجرامية مختصة في السرقة و الاعتداء على المواطنين و اعتراض السبيل …حوكم غيابيا ب 12 سنة سجنا بينما حوكم خمسة من عناصر العصابة الذين تم ايقافهم حينها بثمانية سنوات سجنا نافذا .

هذا وقد ظل الجاني مختفيا عن الانظار ، بينما عيون عناصر الامن الوطني بسيدي بنور ظلت تترقب خطواته و تحركاته الى أن وضعت يدها عليه اليوم في عملية محكمة ، و تم اقتياده الى مخفر الشرطة حيث وضع رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة ، في انتظار اتمام التحقيق معه في الجرائم التي ارتكبها و عرضه على انظار العدالة لتقول كلمتها في النازلة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!