الدفاع الجديدي يسعى للتخلص من “تركة ” بادو الزاكي !!!

doukkala24
رياضة
5 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الدفاع الجديدي يسعى للتخلص من “تركة ” بادو الزاكي !!!

دكالة 24:

كشف مصدر مقرب من فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم أن المكتب المسير للفريق “الدكالي” يسعى للتخلص من مجموعة من اللاعبين الذين تعاقد معهم الفريق خلال مركاتو الصيف الماضي بتوصية من المدرب السابق بادو الزاكي حيث أنهم لم يستطيعوا فرض مكانتهم ضمن الفريق الأول ولم يخوضوا سوى دقائق معدودة في مباريات البطولة الاحترافية ويتعلق الأمر بست لاعبين وهم جواد خلوق و هشام مساكي و خالد الطاهيري و أنس النية و جونتان ايفاسو وكذا فيصل البختاوي هذا إلى جانب اللاعب الغيني سيكو كمارا الذي لم يقدم ما كان منتظرا منه منذ تعاقده مع الفريق قبل موسمين.
من جهة أخرى بات كل من الحارس يحي الفيلالي وبلال ميكري قريبين من مغادرة الفريق “الدكالي” بعد انتهاء عقديهما نهاية البطولة الاحترافية حيث أن المكتب المديري لم يفاوضهما من أجل الاستمرار مع الفريق لمواسم إضافية.
وفي نفس السياق أصبح كل من مروان الهدهودي وبكاري نداي مرشحان بقوة لمغادرة الفريق “الدكالي” وخصوصا بعد توصلهما بعروض مغرية من أندية وطنية وأجنبية في حين مازال الغموض يلف حول مستقبل يوسف أكردوم الذي كان قد أعطى موافقته المبدئية لمواصلة مشواره مع الفريق الجديدي.
من جهة أخرى عاد يوم أمس الثلاثاء اللاعب الموريتاني بكاري نداي من بلاده بعدما كان قد غادر الفريق الجديدي بداية شهر مارس الماضي بدون ترخيص الشيء الذي دفع بالمكتب المسير إلى رفع شكاية إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، هذا ومن المنتظر أن يعرض على اللجنة التأديبية التابعة للفريق من أجل فرض غرامة مالية على اللاعب خلال الأيام القليلة القادمة في حين تحوم شكوك عن عودته إلى الميادين لخوض ما تبقى من الموسم الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!