البطلتان فاطمة الزهراء عواد، وآية حاد ، تظفران بالحزام الأسود الدرجة الاولى، في رياضة الكراطي

doukkala24
2020-09-16T00:14:17+00:00
2020-09-16T00:15:59+00:00
رياضة
16 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
البطلتان فاطمة الزهراء عواد، وآية حاد ، تظفران بالحزام الأسود الدرجة الاولى، في رياضة الكراطي

دكالة 24:

في منافسة وطنية قوية في رياضة الكراطي ، تمكنت البطلتان فاطمة الزهراء عواد، وآية حاد ، من تحقيق الفوز و بالتالي الظفر بالحزام الأسود الدرجة الاولى، في رياضة الكراطي بجدارة و استحقاق حيث تميزت مشاركتهما في المنافسات الوطنية، التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للكراطي و اساليب مشتركة الشهر الماضي بالحضور القوي بدنيا و تكتيكيا …

الفوز المستحق و المتميز للبطلتان جاء نتيجة المجهودات المتواصلة و الاستعدادات الجادة تحت إشراف المدرب الأستاذ صلاح الدين فاضل، الذي ساهم و بشكل كبير في رفع معنويات البطلتان النفسية و البدنية بما أهلهم لانتزاع الفوز و بالتالي الظفر بالحزام الاسود

و معلوم أن البطلتان فاطمة الزهراء عواد، و آية حاد، تنتميان لنادي أولمبيك اليوسفية للكراطي وأساليب مشتركة، الذي يترأسه الأستاذ محمد خيري .

و بالمناسبة ، فقد سبق للبطلتين، أن فازتا في البطولات الجهوية و الشطرية ،كما سبق للبطلة فاطمة الزهراء عواد أن فازت هذه السنة بالصف الثاني في البطولة الوطنية للكراطي صنف كاطا.
فهنيئا للبطلتين و مزيدا من التألق و التفوق في قادم المسابقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.