مثير…تلميذ يتهم استاذه باستغلاله جنسيا

doukkala24
قضايا و حوادث
1 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مثير…تلميذ يتهم استاذه باستغلاله جنسيا

دكالة 24:

شهد إقليم تارودانت، صباح اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020 فضيحة مدوية تمثلت في ضبط مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية، لأستاذ في الخمسينات من عمره متزوج ، رفقة تلميذه البالغ من العمر 13 سنة بمنطقة خلاء، ضواحي الجماعة الترابية تيوت، قيادة أولاد فريجة، وبعد الاستماع اليه أعترف التلميذ بتعرضه لاستغلال جنسي من طرف أستاذه.

و حسب مصادر اعلامية فالواقعة حدثت خارج أسوار المؤسسة التعليمية التي يدرس بها المتهم، والتي كشف خيوطها سائق سيارة النقل المدرسي، الذي شك في تأخر التلميذ عن مرافقة أقرانه في رحلة العودة في العديد من المرات، وأمام تكرار التأخر، شك في تصرفاته، وأخبر السلطات المحلية.

وأضاف المصدر، أنه بعد ترصد تحركات التلميذ، بعد مغادرة سيارة النقل المدرسي، تبين أنه كان يتجه نحو سيارة تركن بعيدا، والتي تبين فيما بعد أنها في ملكية أستاذه، وبتنسيق مع مصالح الدرك الملكي، عملت السلطات المحلية، على نصب كمين للأستاذ، وتمت محاصرة سيارته بمنطقة خلاء، وهو برفقة التلميذ، حيث اعترف هذا الأخير بأنه ضحية استغلال جنسي.

هذا، و قد تم توقيف الأستاذ،مع وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه النازلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!