فريق نهضة بركان يتوج بكأس الكونفدرالية لسنة 2020

doukkala24
رياضة
25 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
فريق نهضة بركان يتوج بكأس الكونفدرالية لسنة 2020

دكالة 24:

توج فريق نهضة بركان بلقب كأس الكونفدرالية لنسخة 2020، بعد فوزه على بيراميدز المصري، بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

وبدأ الفريقان اللقاء بحذر شديد، حيث استقر الصراع في وسط الميدان، إلى أن جاءت ضربة حرة نفذها عمر النمساوي أسكنها المدافع البوركنابي يوسوفو دايو الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم البركانيين.

خلال الشوط الثاني، تحركت الآلة الهجومية لنادي بيراميدز قصد تسجيل هدف التعادل، فيما اعتمد الفريق البرتقالي على الهجمات المضادة، حيث أضاع ياجور والعشير أكثر من هدف محقق لقتل المباراة.

وعرف الشوط الثاني في الخمس دقائق الاخيرة منه طرد اللاعب بكر الهلالي إثر ارتكابه مخالفة في حق أحد لاعبي بيراميدز تبين بعد مراجعة الفار من طرف الحكم ان تدخله كان عنيفا .

حارس المرمى زهير العروبي تألق في أكثر من مناسبة بصده لمجموعة من الكرات خصوصا في اللحظات الأخيرة ، الى ان أعلن الحكم  على نهاية المباراة بفوز نهضة بركان بحصة هدف مقابل لا شيء و بالتالي يتوج بكأس الكونفدرالية في نسخته 2020.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.