المنتخب المغربي و التونسي للملاكمة في معسكر مغلق بآزمور

doukkala24
رياضة
2 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
المنتخب المغربي و التونسي للملاكمة في معسكر مغلق بآزمور

دكالة 24:

بدعوة من الجامعة الملكية المغربية لنظيرتها التونسية يحتضن المركز الوطني للملاكمة بأزمور، من 30 نونبر إلى غاية 12 دجنبر 2020، معسكرا دوليا مشتركا، يجمع المنتخبين المغربي و التونسي.
ويدخل هذا المعسكر، في إطار الإستعدادات لواجهتين من خلال الأبطال والبطلات  المغاربة المؤهلين لطوكيو2021، و المحطة الإقصائية  الأخيرة، المزمع تنظيمها بالعاصمة الفرنسية باريس، مطلع سنة 2021 ، للبحث عن تعزيز الحضور المغربي بأكبر عدد من الملاكمين في المحفل الأولمبي.
و يعد المنتخب التونسي من أقوى المنتخبات العربية والإفريقية، حيث يضم بين صفوفه أسماء بارزة ، ستعطي قيمة مضافة للعناصر الوطنية على مستوى الاحتكاك، بإجراء نزالات إختبارية للوقوف على مدى جاهزيتهم .
و للاشارة فالطاقم المشرف على المنتخب الوطني المغربي يتكون من محمد المصباحي، يوسف سرور، نور الدين باحلاس والكوبي داكوبيرتو روخاص ، بقيادة المدير التقني للمنتخبات الوطنية منير البربوشي و بمساعدة الإطار إسماعيل لعروسي.
طبيا ، يشرف على المعسكر الإعدادي المشترك طاقم طبي، يتشكل من طبيب المركز الوطني بأزمور عبيدة بوزكري، والدكتورأن وليد لغريبي و محمد أماني أعضاء اللجنة الطبية الوطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!