مصرع أستاذ اثر انهيار جدران قسم دراسي

doukkala24
المجتمع المدني
23 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مصرع أستاذ اثر انهيار جدران قسم دراسي

دكالة 24:

في واقعة مؤلمة ، لقي أستاذ مصرعه، مساء أمس الثلاثاء، إثر انهيار جدار حجرة دراسية بالمجموعة المدرسية بني معدن جماعة شرقاوة نواحي العاصمة الإسماعيلية مكناس.
و أفاد بلاغ للمديرية الإقليمية للتعليم بمكناس، أن الأستاذ ” أحمد. ب” كان يعمل قيد حياته بالوحدة المدرسية بني شكدال التابعة لمجموعة مدارس بني معدن بجماعة شرقاوة، وافته المنية على الساعة الرابعة والنصف بعد زوال أمس الثلاثاء، جراء سقوط جدار لحجرة دراسية غير مشغلة من البناء المفكك، وذلك أثناء قيام المقاولة بعملية هدمها.
و أوضح البلاغ أن الأستاذ كان قد أنهى عمله على الساعة الواحدة والنصف بعد الزوال، لكون المؤسسة تشتغل بالتوقيت المسترسل.
و نبهت المديرية إلى أن مصالح الدرك فتحت تحقيقا في الحادث، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للوقوف على حيثيات هذا الحادث المؤسف.
و أكدت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بمكناس، بأن لجنة من المديرية الإقليمية للوزارة بمكناس، انتقلت إلى عين المكان، حيث تبين لها أن الأستاذ توفي، في الساعة الرابعة ونصف بعد زوال أمس الثلاثاء، أثناء تواجده داخل ورش الهدم، مشيرة أن الضحية، وبعد أن أنهى عمله في حدود الساعة الواحدة والنصف، كون الوحدة المدرسية “بني شكدال”، تشتغل وفق التوقيت المسترسل، يوميا، من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الواحدة والنصف بعد الزوال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!