ترقية رئيس المنطقة الأمنية بسيدي بنور من عميد اقليمي الى مراقب عام

doukkala24
أخبار محلية
1 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ترقية رئيس المنطقة الأمنية بسيدي بنور من عميد اقليمي الى مراقب عام

دكالة 24:

علمت جريدة دكالة 24 من خلال لائحة الترقيات التي أفرجت عنها المديرية العامة للأمن الوطني ترقية مجموعة من العناصر بالمنطقة الامنية بسيدي بنور في مختلف الرتب و على رأسهم رئيس المنطقة الأمنية السيد شرف الدين الذي تمت ترقيته من عميد الاقليمي الى مراقب عام .

ترقية السيد شرف الدين جاءت نتيجة تفانيه في عمله و التطبيق السليم و الجاد و الجدي للتعليمات التي يتلقاها من طرف المسؤولين جاعلا نصب أعينه حماية و سلامة المواطنين في أبدانهم و ممتلكاتهم حيث قام و يقوم بمجهودات متتالية لاجل استتباب الأمن بالمنطقة الأمنية و التجاوب السريع مع شكايات و تدخلات المواطنين ، حارب بكل دقة و مسؤولية كل ما من شأنه الاخلال بالنظام العام و الجريمة بكل أنواعها …

المراقب العام السيد شرف الدين من خيرة الرجال الوطنيين الذين انجبتهم دكالة ، و الذي ما فتئ يعمل جاهدا لخدمة الوطن بحب و تفاني .

بهذه المناسبة ، يتقدم طاقم تحرير جريدة دكالة 24 بأحر التهاني للسيد شرف الدين المرقب العام و ندعو له بمزيد من التألق و النجاح في مهامه .

4e91926c 92d1 4730 a439 c2dceca5e2c4 - دكالة 24d61cbe67 2ca4 44dc a28d 2a2cad2fe7bc - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!