فوز الوداد الرياضي على الملعب المالي بثلاثية نظيفة و يتأهل الى دور المجموعات من مسابقة عصبة الابطال الافريقية لكرة القدم

doukkala24
رياضة
6 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
فوز الوداد الرياضي على الملعب المالي بثلاثية نظيفة و يتأهل الى دور المجموعات من مسابقة عصبة الابطال الافريقية لكرة القدم

دكالة 24:

تمكن فريق الوداد الرياضي من التأهل الى دور المجموعات من مسابقة عصبة الابطال الافريقية لكرة القدم عقب تفوقه على ضيفه الملعب المالي بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاربعاء6 يناير2021 على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم إياب الدور الثاني من هذه المسابقة .
وكان فريق الوداد الرياضي قد انهزم بهدف لصفر في لقاء الذهاب ، الذي دار قبل أسبوعين على أرضية ملعب “26 مارس” بالعاصمة المالية باماكو .
و سجل اهداف الكتيبة الحمراء كل من المهاجم أيوب الكعبي في الدقيقة 43 من الشوط الاول ، و الجناح الليبي مؤيد اللافي في مناسبتي (د 74 ) و (د 64 ) من الشوط الثاني .
و قدم فريق الوداد واحدة من أفضل مبارياته خلال الموسم الرياضي الجديد ، حيث دخل بعزيمة قوية لتدارك تعثره في لقاء الذهاب، و تأتى له ذلك بفضل النهج التكتيكي المحكم الذي اعتمده المدرب التونسي فوزي البنزرتي.
و كان الممثل الثاني لكرة القدم المغربية ، فريق الرجاء الرياضي ، قد أقصي من منافسات عصبة الابطال الافريقية بعد هزيمته أمام ضيفه تونغيت السينغالي بالضربات الترجيحية ( 1- 3) ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء على ارضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم إياب الدور الثاني من هذه المسابقة .
و عقب هذا الاقصاء سيتحول فريق الرجاء الرياضي للتنافس على مستوى كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم .
و ارتباطا بهذه المسابقة ، فقد ضمن فريق الاتحاد البيضاوي تأهله إلى الدور ال32 مكرر ، عقب تعادله مع فريق إيساي البنيني 1-1، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب شارل ديغول بمدينة بورتو نوفو، برسم إياب الدور ال32 الأول.
و كان فريق الاتحاد البيضاوي تفوق برباعية نظيفة على الفريق البينيني في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
و يستقبل ممثل المغرب الثاني، فريق نهضة بركان ،المتوج بهذه المسابقة في نسختها الاخيرة ، فريق تفرغ زينه الموريتاني برسم إياب الدور ذاته.
و ستقام عملية سحب القرعة الخاصة بمرحلة المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية (2020-2021), والدور التمهيدي الثاني “مكرر” من كاس الكونفدرالية الإفريقية , يوم الجمعة المقبل بمقر الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم بالقاهرة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!