بيان الجامعة الوطنية للتعليم ( إ.م.ش) بسيدي بنور في شأن الوضع التعليمي بمؤسستين اعداديتين يسيدي بنور

doukkala24
سياسة و نقابة
22 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
بيان الجامعة الوطنية للتعليم ( إ.م.ش) بسيدي بنور في شأن الوضع التعليمي بمؤسستين اعداديتين يسيدي بنور

دكالة 24:

في سياق ما تعرفه الساحة التعليمية باقليم سيدي بنور و بالضبط الثانوية الاعدادية حمان الفطواكي و الثانوية الاعدادية للافاطمة الزهراء ، توصلت الجريدة ببيان صادر عن لجتي المؤسستين التابعتين للجامعة الوطنية للتعليم ( إ.م.ش) الصادرين يوم الثلاثاء 20 و 21 أبريل الجاري أكدتا فيهما  أن مختلف العمليات التربوية و الإدارية بالمؤسسة تسير بشكل عادي وفق التشريعات و النصوص القانونية المؤطرة تحت الإشراف الفعلي لمدير المؤسسة و وفق المبدأ التشاركي بين مختلف الفاعلين و المتدخلين بالمؤسسة ، و على التواجد المستمر لمدير المؤسسة، رغم تكليفه بمهام التسيير بثانوية حمان الفطواكي الإعدادية، و أن مختلف العمليات الإدارية و التربوية التي تهم المتعلمين و العاملين بالمؤسسة تسير بشكل عادي و دون أي مشاكل ، و التأكيد على مشروعية عملية قطع أشجار ساحات المؤسسة وبيعها في احترام تام لقرارات المؤسسات المسؤولة بإشراف المديرية الإقليمية وتنفيد جمعية دعم مدرسة النجاح بالمؤسسة.

و أدان البيانان ما يتم ترويجه من مغالطات و أكاذيب حول السير العادي داخل المؤسسات، و أن ما يتم تداوله ليس إلا محض ادعاءات كاذبة هدفها التشويش على سير العمل داخل المؤسسة. و كذا بالحجج الواهية والمغالطات وسياسة تغليط الرأي العام الرامية إلى تمزيق الجسد التربوي بالمؤسسة والتشويش على وحدة صفه، خدمة لأجندات خاصة لا يهمها سوى تكسير شوكة المبادرة والإبداع وإفشال النجاح وإفساد الإصلاح.

CamScanner 04-21-2021 21.02

CamScanner 04-20-2021 18.01 (1)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!