عاجل : الأمن يكشف عن هوية المنتحر الذي كان قيد حياته محاميا بسيدي بنور

doukkala24
أخبار محلية
8 مايو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
عاجل : الأمن يكشف عن هوية المنتحر الذي كان قيد حياته محاميا بسيدي بنور

دكالة 24: 

تمكنت عناصر الامن الوطني في ظرف وجيز من تحديد هوية الشاب الذي ارتمى من فوق سطح عمارة تتكون من أربعة طوابق بعدما أضرم النار في جسده ، و يتعلق الأمر بالمحامي بهيئة الجديدة سيدي بنور المسمى قيد حياته ( ع – أ) في الأربعينيات من العمر يقطن بأرض الخير متزوج و له ثلاثة أبناء .

و وفق مصادر الجريدة ، فقد تحركت عناصر الامن في اتخاذ الاجراءات التي يفرضها البحث في النازلة الذي يتم تحت اشراف النيابة العامة المختصة و قامت باستدعاء زوجته قصد الاستماع اليها ، في انتظار ما سيتم الكشف عنه البحث في قادم الأيام عن هذه العملية التي هزت مشاعر الساكنة و تركت دهشة كبيرة لديها .

هذا ، و بعد الكشف عن هوية المنتحر ، من المنتظر و بعد اتخاذ الاجراءات القانونية تسليم جثته لذويه قصد القيام بمراسيم الدفن .

حقا ما يحصل في بعض الأحيان لا يمكنه تصديقه ، لدرجة أن تفكير الانسان يتوقف ، و تظل الحيرة و الدهشة تطغيان على الجسد كله ، و يتيه في فضاء لا معالم له ، عملية الانتحار التي شهدتها مدينة سيدي بنور صباح اليوم السبت 8 ماي الجاري جعلت الكثير  يطرحون الأسئلة تلوى الاخرى التي تظل بطبيعة الحال بدون جواب ، و لما لا و المرحوم معروف بطيبته ، و حسن معاملته ، زار أكثر من مرة الديار المقدسة ، تجده دائما في حيوية و نشاط ، و بهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم جريدة دكالة 24 بأحر التعازي الى زوجة و أبناء المرحوم و عائلته الكبيرة و الصغيرة و الى هيئة المحامين بالجديدة و سيدي بنور راجين من الله عز وجل أن يرحمه و يغفر له في هذا الشهر الكريم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!